| 0 التعليقات ]

قررت وزارة التربية و التعليم أن تكون عملية التسجيل الكترونياً عن طريق رابط واحد فقط لجميع محافظات الجمهورية، و هو الموقع الرسمي لوزارة التربية و التعليم، و الغاء المواقع المخصصة للتسجيل للمسابقة لمديريات التربية و التعليم للمحافظات المختلفة، و ذلك حتى تتم عملية التسجيل بسهولة و يسر لجميع المتقدمين في أي مكان من مختلف أنحاء الجمهورية.

أما بالنسبة لموقف الأشخاص الذين قاموا بتسليم ملفاتهم لمديريات التربية و التعليم التابعة لمحافظاتهم، قبل الغاء طريقة التقديم اليدوي و إصدار قرار بالتقديم الإلكتروني فقط، فقد صرّحت وزارة التربية و التعليم، بضرورة إعادة تسجيلهم الكترونياً على موقع الوزارة الرسمي، و ذلك نظراً لاعتبار تقديمهم في المديريات لاغياً، إذ يتوجب عليهم إعادة التسجيل الكترونياً مرة أخرى.


 و للتسجيل يرجى اتباع الخطوات التالية :
الموقع الرسمى لوزارة التربية و التعليم .



2. لتسجيل البيانات للتقديم لمسابقة وزارة التربية و التعليم يتم اختيار:

التسجيل الإلكتروني لشغل الوظائف“، و هو الاختيار الأول في الإعلان، ستظهر الصفحة التالية:




3. للتقديم في المسابقة لوظيفة معلم و أخصائي مساعد ابتدائي أو إعدادي يرجى اختيار الخيار الأول و هو:

استمارة تقدم لشغل وظيفة معلم و أخصائي مساعد (إبتدائي – إعدادي)“.


و عندها سوف تظهر استمارة التقديم التالية، يرجى ملئ البيانات الموجودة فيها بدقة، و عند الانتهاء يرجى الضغط على كلمة “ارسال” الموجودة في نهاية الاستمارة، و عندها ستصل رسالة بأن عملية التسجيل تمت بنجاح.

و للتقديم للمسابقة لوظيفة معلم و أخصائي مساعد تعليم فني يرجى اختيار:

“استمارة تقدم لشغل وظيفة معلم و أخصائي مساعد”



عندها ستظهر أيضاً استمارة لملئ البيانات، يتم تعبئة البيانات بدقة، و اختيار “ارسال”، عندها ستظهر رسالة بإتمام عملية التسجيل بنجاح.

و هكذا يكون المتقدم قد أتم عملية التسجيل للوظيقة، دون طباعة أي ورقة أو تقديم أوراقه لمديرية التربية و التعليم، و ماعليه سوى أن ينتظر موعد إعلان النتائج، و التي سيتم نشرها على موقع وزارة التربية و التعليم الرسمي.

نظراً لتساؤل المتقدمين لمسابقة وزارة التربية و التعليم عن التخصصات المطلوبة في محافظاتهم، قمنا بتقديم جميع التخصصات المطلوبة في كل محافظة على حدى من محافظات الجمهورية و جمعناها لكم في تقرير شامل و مفصل، في هذا الرابط:

التخصصات المطلوبة للتقديم في مسابقة وزارة التربية و التعليم في كل محافظة من محافظات الجمهورية

و لأي استفسار أو سؤال حول طريقة التقديم أو أي تفاصيل أخرى في مسابقة وزارة التربية و التعليم، يرجى ترك تعليق و سنقوم بالرد الفوري عليكم، مع أمنياتنا لكم بالتوفيق.


التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد .
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتابعين و تضر بمصداقية التعليقات .