| 0 التعليقات ]

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أنه بالنسبة لنتيجة مسابقة الـ30 ألف وظيفة التي من المقرر أن تعلن في السادسة من مساء غد، السبت، عبر والموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت، فستعلن في صورة كشوفات كاملة بأسماء المتقدمين مرتبين، في جدول به خانات: الاسم ورقم البطاقة والتقدير في التخرج ومدى حصول المتقدم على ماجستير ودكتوراه، ودرجته في الاختبار وسنه.
وقال المصدر إن هذا الجدول سيبدأ بأسماء الـ30 ألف معلم الفائزين في المسابقة، ثم يليهم بالترتيب باقي المتقدمين ليعرف كل متقدم درجتهونتيجته بشفافية، ليتأكد أن الوزارة لم تظلمه، على أن تكون قائمة الأسماء التالية لأسماء الـ30 ألف فائز جميعها على قائمة الانتظار ولهم الأولوية في الحصول على أي فرصة قادمة.
وأضاف أن هذا الجدول ستكون به أيضا خانة بالمحافظة التي تم تسكين المعلم الفائز في المسابقة عليها، موضحا أن المعلمين الذين لن يجدوا اسم المحافظة مذكورا بجانبهم عليهم أن يعرفوا أن محافظاتهم لا يوجد بها فرص للتسكين في التخصص الخاص بهم، وعليهم أن يختاروا محافظة أخرى يسكنوا عليها، وذلك من خلال استمارة رغبات ستتيحها الوزارة، وسيذكر فيها المحافظات المتاحة ليرتب المتقدم رغباته وفقا للمحافظات المذكورة في الاستمارة.
وأكد أنه بعد إعلان النتيجة ستكون الخطوة التالية هى تقديم أوراق تعيين الفائزين في المسابقة للمديريات التعليمية (أصول شهادات الكلية، والمؤهل التربوي، وأوراق التعيين والفيش والتشبيه والكشف الطبي وغيرها)، موضحا أن الوزارة سوف تضع جدولا زمنيا يوضح مواعيد تقديم أوراق التعيين في المديريات التعليمية، بحيث سيتم تحديد مواعيد لكل تخصص على حدة، حتى تكون الأمور أكثر تنظيما.
وتابع: "في حالة ما إذا اكتشفت المديريات التعليمية أن هناك أي فائز من الفائزين بالمسابقة مستنداته مزورة أو تقديره أقل من التقدير الذي قام بتسجيله إلكترونيا أثناء التقدم للمسابقة على موقع الوزارة، أو من يثبت من الفيش والتشبيه أنه مدان جنائيا على ذمة أي قضية بسبب تهمة جنائية، سيتم إبلاغ الوزارة بذلك ليتم استبعاده فورا، واستبداله بأحد الموجودين على قائمة الانتظار ممن تقدموا للمسابقة.
وأكد أنه سيتم فتح باب للاستفسار والتظلم لمدة 10 أيام في المديريات التعليمية، في حالة ما إذا وجد أي من المتقدمين خطأ في كتابة اسمه أو أي من بياناته في النتيجة المعلنة.
واخيراً أوضح المصدر أن تعيين الفائزين في مسابقة الـ30 ألف وظيفة معلم مساعد واخصائي مساعد ، سوف يكلف الدولة ما يقرب من 51 مليون جنيه ، تحت بند رواتب ومكافآت لهم ، مشيراً إلى أن كل معلم من الـ30 ألف معلم سيتقاضى من "التعليم" مبلغا لن يقل عن 1700 جنيه (راتب ومكافآت).


التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد .
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتابعين و تضر بمصداقية التعليقات .